burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. تعليقات جماهير نصراوية على الفوز في مباراة التعاون 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:أعرب عدد من جماهير نادي النصر عن سعادتهم بالفوز الذي حققه فريقهم الليلة على فريق التعاون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة لبطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وخلال لقاء أجرته قناة "24 الرياضية" مع عدد من الجماهير النصراوية بعد المباراة، قال أحد مشجعي النصر إن تأخر فريقه في إحراز الأهداف كان السبب فيه خطة المدرب.
وأعربت الفتاة الصغيرة التي ظهرت في مدرجات فريق النصر خلال مباراة التعاون الليلة عن سعادتها بعدما منحها بيتروس لاعب الفريق النصراوي قميصه بعد اللقاء، ووجهت الفتاة النصراوية الصغيرة الشكر للاعب، بعدما اختارها هي بالتحديد من بين الجماهير النصراوية التي كانت حاضرة في ملعب ليمنحها قميصه.
فيما أشاد مشجع نصراوي آخر بالدور الذي قام به الأمير خالد بن فهد وبعض أعضاء شرف النادي في دعم الفريق الأصفر بالموسم الحالي، قائلًا إنه لولا هذا الدعم لما وصل الفريق النصراوي لما هو عليه الآن.
وعلق مشجع نصراوي آخر على أداء الفريق في مباراة التعاون، قائلًا إن أداء الفريق في الشوط الأول غلب عليه التسرع، فيما ظهرت شخصية الفريق في الشوط الثاني، ووجه المشجع كلمة إلى ثنائي فريقه عبد الرازق حمد الله وفينسنت أبوبكر حيث طالبهما بالالتزام بالمنافسة الشريفة فيما بينهما.
https://video.twimg.com/amplify_video/1431014346776354817/vid/1280x720/cEVoBGPwZpEqijP0.mp4

arrow up